يعد تعاون Lacoste X Wowake NY عبارة عن بطولة كبيرة

بعد صنع الأمواج في جميع أنحاء عالم الموضة في العام الماضي ، وقد تم تعيين أنجيلو باسك في نيويورك في عام 2022. لبدء الأمور ، تعاونت علامة نيويورك التجارية مع Lacoste لمجموعة من السلع الرياضية مع تطور غير رسمي.

يعرض Awake NY X Lacoste اثني عشر صورة ظلية فردية للجنسين ، وكلها رياضية تميز العلامة التجارية. يتضمن النطاق القمصان والقبعات والمنتجات والبلوزات والركض مع لوحة ألوان مميزة ومستوحاة. ترافق الظلال الأولية من الأخضر العميق والأزرق والأحمر إضافات محايدة من البيض والأسود لإنشاء مزيج انتقائي من تصميمات الطباعة ذات الألوان البسيطة.

الصورة من خلال Zhamak Fullad
تشمل القطع البارزة من المجموعة قميصًا أسودًا وأزرقًا وأبيضًا وخضراء وعرق ، وكلاهما يمتلك شعار دائري كبير في الخلف. يتضمن الشعار التمساح الشهير لـ Lacoste ، بالإضافة إلى شعار مستيقظ NY و Lacoste المطبوع.

الصورة من خلال Zhamak Fullad
في مكان آخر ، نرى كارديجانًا متقلبًا يصل إلى مزيج من النغمات البرتقالية والأسود والأبيض مع الانتهاء من اقتصاص. تم تعيين مجموعة Lacoste X Wake Woake NY الكاملة غدًا من خلال كلا المواقع الإلكترونية للعلامات التجارية. في أخبار أخرى ، يحتفل Footpatrol X Rimo 20 عامًا في اللعبة مع هذه الكبسولة التعاونية.

الصورة من خلال Zhamak Fullad