أول نظرة لك على Gyakusou X Nike Zoomx Vaporfly Next ٪ 2

Undercover بالإضافة إلى وظيفة Gyakusou التعاونية في Nike كانت موجودة حول ما يبدو بشكل دائم الآن ، مما يوفر القمة في الأداء الموضة إلى الأمام المخصص لأداء الأداء المخصص لأداء معدات الأم إلى الأمام إلى الأمام. ادارة. إذا لم تكن معتادًا على الخط ، فسيتم تشغيل معدات التشغيل بشكل أساسي من قبل العلامة التجارية السرية لجون تاكاهاسي ، بسرعة واحدة من أفضل ملصقات ملابس الشارع اليابانية في السوق.

لقد مر بعض الوقت لأن آخر تقديم من المشروع ، ولهذا السبب ، فإن رؤوس الأحذية الرياضية وكذلك المتسابقين المتشددين يشعرون بالفعل بسعادة غامرة فيما يتعلق بالكشف عن Gyakusou X Nike Zoomx Vaporfly التالي ٪ 2 الأحذية التعاونية الأخيرة بين الطرفين. يتم تزيين الزوج عالي الأداء في الظل الأحمر العميق بالإضافة إلى عرض الكثير من الميزات العالية المواصفات.

مصنوعة من شبكة تقنية خفيفة الوزن ، يتم تطوير الأجزاء الصعودية للأحذية الرياضية لتكون قابلة للتنفس وكذلك لوحات شفافة لإلقاء نظرة مبسطة. تتوفر العلامة التجارية التقليدية في نوع شعارات Nike Swoosh وكذلك العلامة التجارية Gyakusou Undercover باللون الأبيض. يربط الزوج من خلال نظام الجلد التقليدي بالإضافة إلى تقديم الكثير من الوسائد حول الكاحل وكذلك الكعب.

كل هذا يجلس على رأس نظام نعل الأوسط Zoomx والذي تم تزيينه بالمثل باللون الأحمر وكذلك تم تطويره لتقديم وسادة متطورة وكذلك دعم في أشواط يوم السباق. إذا كنت عداءًا يهتم بالضبط بما ينظرون إليه عندما يكونون في ذلك ، فهذه هي لك! على الرغم من أننا لا نملك أي نوع من تفاصيل الإصدار بعد ، إلا أنه احتفظ به في أفضل ما في الموفر الوحيد في جميع الأخبار الأخيرة وكذلك التحديثات ، وكذلك أثناء قيامك هنا بفحص منطقة Nike مربى: مجموعة تقليدية جديدة!

الصورة من خلال UnderCoverundercover x Nike Gyakusou Zoomx Vaporfly التالي ٪ 2

الشحن int’l

شاهد المزيد