يمكنك المشي على الجانب الوحشي مع تعاون Clot X Levi “عام Tiger”

مع 2022 فقط بضعة أيام جارية ، يتم تجميع السنة الصينية الجديدة بسرعة! للاحتفال بالعام القادم من Tiger ، انضم Clot X Levi إلى كبسولة مختارة من البضائع المزينة في كامو طباعة نمر مشرق.

تتطلع هذه الكبسولة الأخيرة إلى التوسع في الشرق التي تجتمع مع المبادئ الغربية التي تشكلت منها الجلطة وتسلط الضوء على رمزية الحيوان للشجاعة وكذلك السلطة. تم تصميم كل من قطع الملابس والملابس النسائية من قبل الثنائي ، مع أخذ الشكل عبر الصور الظلية المختارة والأنيقة.

في طليعة هذا التعاون ، نرى كل من سائق الشاحنة من النوع الثاني للرجال والنساء. عند فصل هذه السترات عن بنائها المعتاد ، نرى عقدة زر صينية إضافية تقع عبر الجزء الأمامي من القطعة. تتميز السترة أيضًا بمجموعة من الجيوب وبناء مريح مريح.

الصورة عبر الجلطة
مطابقة سترة ، نرى زوجًا من الجينز المقطوع 551Z. وصلت هذه الجينز مع نوبة مريحة لها تفتق خفيفة نحو القاع المزروعة. تصل كلتا القطعتين المطابقة بنمط التمويه المذهل للأزرق والأبيض.

إذا كنت تبحث عن تعاون Clot X Levi “Year of the Tiger” ، فستتوفر المجموعة الكاملة على موقع Juice Webstore من 14 يناير. في أخبار أخرى ، تظهر شائعات عن مجموعة Sspreme X Bape SS22.

الصورة عبر الجلطة