يزداد Yeezy 350 V2 CMPCT “Slate Red” ينخفض ​​في يوم عيد الحب

هل أنت مستعد لأحد أكثر الأجزاء الجريئة وكذلك التي صنعتها Yeezys على الإطلاق؟ بعد التسرب مرة أخرى في أكتوبر ، نلقي نظرة على أول نظرة شخصية لدينا على Yeezy Granit 350 V2 CMPCT “Slate Red”. كأولواي ثاني إلى خط CMPCT الذي تم الإعلان عنه حديثًا لـ Grace Kanye West ، إليك كل ما نفهمه حتى الآن.

بناءً على 350 V2 الشهير الذي كان حذاء رياضة ضروري لأنه 2015 ، يتميز “Slate Red” بجزء علوي كامل Primeknit الذي يناسب جورب تمامًا. يوفر طوق مرن يتم تمريره مباشرة من 450 نوبة محمية ، في حين أن نظام الربط غير المحدود من YE يجعل العودة إلى الوراء. في جميع أنحاء بحر الأحمر ، ستكتشف البرك من البني الترابية التي تقدم موسيقى البوب ​​الخفية والمذهلة من التباين ، بالإضافة إلى أن تدور حول الجزء العلوي من الجزء العلوي من أعلى علامة سحب الكعب لضمان حصولك على سلسة وكذلك نظرة مبسطة.

بالطبع ، لا يمكنك التحدث عن “Slate Red” دون ذكر نعل الأقدام المضلعة. غرست مع أديداس يزيد من الرغوة ، وهذا مريح كما يحصل.

وفقًا لمصادرنا ، فإن Adidas Yeezy يزيد من 350 V2 CMPCT “Slate Red” سيصدر في يوم عيد الحب هذا العام ، بحيث يكون 14 فبراير لأولئك الذين لا يعرفون بالفعل. قم بتسليم واحدة من أكثر الألوان المتميزة التي سقطت فيها ، دعونا نفهم ما تؤمن به من هذه! بينما أنت هنا ، إليك أفضل الأحذية الرياضية المستوحاة من يوم عيد الحب على الإطلاق!

الصورة من خلال مافيا yeezy
الشحن int’l

شاهد المزيد