يشيد Nike Dunk Low “Rooted in Peace” بتقاليد البستنة اليابانية

بعد أن أعاد Nike إحياء صورة ظلية Dunk الأسطورية في عام 2019 ، أصبحت كرة السلة التي تحولت إلى الأنساب الشائعة أكثر مما كانت عليه من قبل Colourways المحدودة ، والتعاون البارز وموافقات المشاهير المسؤولة عن ذلك. إذا كنت على اطلاع مع أخبار الأحذية الحالية معنا هنا في المورد الوحيد ، فليس لدينا شكوك في أنك تعرف أن بيفرتون للملابس الرياضية قد تم الاعتراف بها منذ فترة طويلة بسبب حبها للثقافة اليابانية. بعد إصدار Nike Air Max 90 “Fried Chicken” و Nike Air Max 97 “Energy Jelly” ، وكلاهما من الموضوعات الإسكان التي تحاكي تغذية متجر الراحة الياباني ، فقد حان الوقت الآن لتصعيد الغوص في نموذج جديد يطلق عليه اسم Nike Dunk منخفض “الجذور في سلام” الذي يستلهم من فن البستنة اليابانية.

من خلال العمل على ملف تعريف منخفض لا ينفجر أبدًا ، يرى هذا المتغير الجديد الذي تم تجميعه من Nike Dunk Low قاعدة جينز ملوثة بالأسود ملفوفة بألواح من جلد الغزال الفخمة بألوان تان خفيفة ، مما يجلب تمامًا مظهرًا متناقضًا وهادئًا.

الصورة عن طريق نايك
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة عن طريق نايك
الشحن int’l

شاهد المزيد

في مكان آخر ، ينزلق Swoosh المعروف بسرعة من Nike عبر الجدران الجانبية الجانبية والوسطيية وتجميع شملهم بأناقة في الكعب حيث تظهر بصمات العلامة التجارية بالإضافة إلى ألوان “Jade Green”. بالطبع ، لا يمكنك التحدث عن Dunks Nike دون ذكر نعل الأقدام الكاملة الطول ، مما يجعل التأكد من الراحة والتوسيد تم تحسينه لفترات طويلة من التآكل ، ثم تصطف مع خارجي مطاطي برتقالي شفاف للحصول على جر إضافي. يتم تقريب الفرقة مع علامة سلام تم تصويرها في منطقة الكعب وتطريز ساشيكو ريمينيسنت باللون الأبيض في مناطق منتصف القدم وكذلك ذوي الياقات ، مثل نايك SB Dunk Denim “Sashiko” من عام 2020.

لا شك في أن Nike Dunk Low “Rooted in Peace” يحمل حالة الكأس لا يمكن إنكاره للعديد من رؤوس الأحذية الرياضية ومحبي الثقافة اليابانية على حد سواء. اسمحوا لنا أن نعرف ما إذا كنت ستضيف هذه إلى مجموعتك ، واستخدم دليل التحجيم Nike Dunk الخاص بنا حتى تعرف كيف تناسبها ، وتبقيها مقفلة في مواعيد إصدار Nike Dunk القادمة. في الأخبار ذات الصلة ، يشيد Nike Dunk Low N7 “Dark Raisin” بالثقافة الأمريكية الأصلية.

الصورة عن طريق نايك
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة عن طريق نايك
الشحن int’l

شاهد المزيد