تؤثر متنزهات مدينة نيويورك على Nike Air Force 1 “All for 1”

بينما يتم فهم التفاحة الضخمة في الغالب بسبب مشهد المدينة الكاسح بالإضافة إلى امتدادات كبيرة من المياه ، فهي تشتهر أيضًا بمتنزهاتها ، وهذا هو السبب تعاونت مع العلامة التجارية Beaverton لـ Nike Air Force 1 “All for 1”!

مستوحاة من الرياضة الحاسمة وكذلك لحظات الأحياء التي تأخذ موقعًا داخل المدينة ، يعد “All for 1” جزءًا من مجموعة كبسولة مكونة من 12 قطعة. تم وضع الجزء العلوي في نظام الألوان “الأسود الثلاثي” ، ويتم تصميمه من ملاءمة معًا بالإضافة إلى بناء جلدي بينما تضرب البقع الملونة من اللون الأوسط. إن لهجات مذهلة تجعل طريقتها إلى شارة اللسان “NYC Parks” ، في حين أن لهجات البط البري المظلمة تنسج نصائح الدانتيل وكذلك شعار “الهواء” في الكعب.

الصورة عن طريق نايك
بعد إطلاقها مع الكثير من الملابس والملحقات ، فإن Nike Air Force 1 “All for 1” هو مجرد واحد من تلك الأحذية التي يحتاجها الجميع في مجموعتهم. من المقرر أن يكون كلاسيكيًا في المستقبل ، سوف ينخفض ​​في الخامس من ديسمبر في الولايات المتحدة. لم يتم تأكيد المقدمة الأوروبية رسميًا بعد ، لذا إذا كنت تريد ذلك ، فتأكد من إبقائها مقفلة على المورد الوحيد ، كما سنسمح لك بالفهم بمجرد وصولها.

الصورة عن طريق نايك